•·.·`¯°·.·•(منتديات لحظة صمت) •·.·°¯`·.·•
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ...

سارة
Mr.JoKeR
سمارا الامورة
7 مشترك

انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 3]

1شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الإثنين مارس 16, 2009 9:32 am

سمارا الامورة

سمارا الامورة
•-«[ عضو جديد ]»-•
•-«[ عضو جديد ]»-•

مرحبا
طبعا يا حـــلوين اللعبه واضحه من عنوانها
وهي بكل بساطه

تقول شي الي في خاطرك لاي شخص سواء كان في
المنتدى او خارجه
..

مثلا
..

مشتاق
لك شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Bleh

بدنااا تفااااعل
lol!

تـ ح ـياتي لـ ع ـيونـكـم
NOUR

2شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الإثنين مارس 16, 2009 9:38 am

Mr.JoKeR

Mr.JoKeR
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

يسلمو سمارة الامورة ع الموضوع
بجد بشكرك ع النشاط

وانا راح اكتب

برضوا مشتاق لك ..

Embarassed

3شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الثلاثاء مارس 17, 2009 9:34 am

سارة

سارة
مشرفة عامة
مشرفة عامة

محتارة معك
يسلمووو على موضوعك
تحياتى

4شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الثلاثاء مارس 24, 2009 1:06 am

Mr.JoKeR

Mr.JoKeR
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

بدي اقولها الها
وبعدين معاكي

5شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الثلاثاء مارس 24, 2009 1:19 am

بنت عسولة

بنت عسولة
•-«[ عضو vip ]»-•
•-«[ عضو vip ]»-•

بدي أحكيلها بكفي غباء

6شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الثلاثاء مارس 24, 2009 5:45 am

سارة

سارة
مشرفة عامة
مشرفة عامة

ههههههههههههههههه
لكون انا ههههههه
بدى احكى
ما الك فيا

7شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الإثنين أبريل 06, 2009 1:11 pm

عيون البداوة

عيون البداوة
•-«[ عضو جديد ]»-•
•-«[ عضو جديد ]»-•

بدي احكيلو اني بكرهووووو

8شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الإثنين أبريل 06, 2009 1:16 pm

Mr.JoKeR

Mr.JoKeR
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

بتكرهيه ..!!
الله يعينوا الي بدك تكرهيه ميرا ..!!

بدي احكيلها ..!!

مشتاق الك و ........؟

9شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الإثنين أبريل 06, 2009 1:18 pm

Mr.JoKeR

Mr.JoKeR
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

بتكرهيه ..!!
الله يعينوا الي بدك تكرهيه ميرا ..!!

بدي احكيلها ..!!

مشتاق الك و ........؟

10شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الثلاثاء أبريل 07, 2009 11:47 am

عيون البداوة

عيون البداوة
•-«[ عضو جديد ]»-•
•-«[ عضو جديد ]»-•

مشتاقة لعيونك

11شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الثلاثاء أبريل 14, 2009 8:42 am

Mr.JoKeR

Mr.JoKeR
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

بدي احكي الها زهقان منك
هههه

12شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الثلاثاء أبريل 14, 2009 1:18 pm

سارة

سارة
مشرفة عامة
مشرفة عامة

ههههههههههههههه

13شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الأربعاء أبريل 15, 2009 8:24 am

سمارا الامورة

سمارا الامورة
•-«[ عضو جديد ]»-•
•-«[ عضو جديد ]»-•

بحبك موت

14شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الأربعاء أبريل 15, 2009 10:23 am

Mr.JoKeR

Mr.JoKeR
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

خلص الحكي
مش عارف شو اقول في لحظة هدي

15شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الخميس أبريل 16, 2009 4:42 am

سمارا الامورة

سمارا الامورة
•-«[ عضو جديد ]»-•
•-«[ عضو جديد ]»-•

يا ريتني احكي معك

lol! lol!

16شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الخميس أبريل 16, 2009 5:44 am

سارة

سارة
مشرفة عامة
مشرفة عامة

يا ريت سمارا ترجع تحكى معك
Very Happy
تحياتى

17شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الجمعة أبريل 17, 2009 4:43 am

Mr.JoKeR

Mr.JoKeR
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

تحييـــــــــــــآتي لمـــــن دمــــــــــــــرت حيــــــــــــآتي

18شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الجمعة أبريل 17, 2009 5:19 am

سارة

سارة
مشرفة عامة
مشرفة عامة

الله يوفقك يا أمووورة

تحياتى

19شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الأحد أبريل 19, 2009 4:15 am

Mr.JoKeR

Mr.JoKeR
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

عاجبك الوضع هيك ..؟؟

20شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الخميس أبريل 23, 2009 6:56 am

سارة

سارة
مشرفة عامة
مشرفة عامة

الله يبسطك

21شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الخميس أبريل 23, 2009 9:50 am

Mr.JoKeR

Mr.JoKeR
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

الله ياخدني مشان يرتاح مني
Sad

22شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الخميس أبريل 23, 2009 10:48 am

سارة

سارة
مشرفة عامة
مشرفة عامة

ما فى شى احكيه

23شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الجمعة أبريل 24, 2009 7:07 am

Mr.JoKeR

Mr.JoKeR
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

زهقت من هالوضع

24شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... الجمعة أبريل 24, 2009 7:08 am

Mr.JoKeR

Mr.JoKeR
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

زهقت من هالوضع

25شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... Empty رد: شو تقول للي ببالك ...فوت واحكي ... السبت أبريل 25, 2009 10:18 am

سارة

سارة
مشرفة عامة
مشرفة عامة

ادرسى منيح
وانسى كل شى
واطلعى لقدام
وسبيكى من الماضى
عسسسسسسل
Very Happy

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 3]

انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية